منتدى شبكة الزعيم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى شبكة الزعيم

 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيلالتسجيل


شاطر | 
 

 تعال افطس من الضحك لوحات السيارات السعوديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هلالي ذوق
المدير العام
avatar

ذكر عدد المشاركات : 134
العمل : طالب
الهواية : السباحة و النوم
المزاج :
الدولة :
mms :
النادي الاوروبي الذي تشجعه :
من اين تعرفت علينا؟ : موقع اخر
السٌّمعَة : 0
نقاط العضو : 3936
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: تعال افطس من الضحك لوحات السيارات السعوديه   الجمعة مايو 09, 2008 5:22 am

فضايح لوحات سيارات كثييييييره جداً و لكن نأخذ اليوم في هذه الحصه كم من لوحه نضحك على صاحبها شوي

بسم الله ..







ع ط س ...... يرحمك الله

ق ل م ....... حبر ولا رصاص ههههههه

ط ر ب ....... فرقة شعبية لجميع الافراح هههههههه

ج ر ب ........ انتبهوا لا يعديكم

ا ح ب ........ الله يعينك

ج ب ن ...... سيارة توصيل طلبات لمطعم اتصل حتى نصل

ل ب ن ...... صافي ولا مراعي يمدحون البان ندى

ض ر ب ...... سيارات مدرسين رياضيات بس مزحوم جدولهم

ق م ر ........ احسن لوحة موجودة ولا لا

غ ز ل ........ عاد هذا بالاسواق ياهووووووووه

غ ن م ....... بدوي توة مطلع الددسن كاااااااااااشخ فيها

ا هـ ب ...... يعني .. عينة حارة

و هـ ن ...... هذا حبّيب ...... وغارق بعد

ا م ل ....... الله يكون بعونة لأنه زوجتة راح تغير هاللوحة

ز ع ل ....... طق راسك بالجدار

ب ق ر ..... دنماركي جاي السعودية

ف و ل ...... بالخلطة المصرية ولا السعودية

ع س ل ..... طبعا اعضاء هالمنتدى كلهم



يقول المثل الموضوع الي ماترد عليه سده واستريح

_________________





للسوالف و الوناسة asal-12345@hotmail.com للاولاد فقط خخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعال افطس من الضحك لوحات السيارات السعوديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شبكة الزعيم :: المنتديات الترفيهة :: منتدى الطرائف و الالغاز-
انتقل الى: